أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، عمق علاقات التعاون المشترك بين البحرين وألمانيا الاتحادية الصديقة في مختلف المجالات، وخصوصاً المجالين الاستثماري والاقتصادي.

جاء ذلك، لدى استقباله، السفير ألفريد سيمز بروتس سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة، بحضور النائب محمد الجودر.

وقدم رئيس مجلس النواب، شكره إلى السفير الألماني على جهوده في دعم وتعزيز العلاقات البحرينية الألمانية على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى ما نتجت عنه زيارة وفد من البرلمان الألماني "البوندستانغ" لمملكة البحرين العام الماضي من نتائج إيجابية بشأن تعزيز العمل البرلماني المشترك بين البلدين.



وأكد الملانن، حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات المتطورة والمتميزة مع جمهورية ألمانيا الاتحادية في مختلف المجالات، وخاصة المجال الاستثماري الاقتصادي.

وأشاد بعمق العلاقات والتعاون المشترك بين البحرين وألمانيا الاتحادية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، والحرص المشترك على تحقيق النماء والازدهار، والأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أشاد السفير الألماني بما تشهده البحرين من تطور ونماء، مؤكداً أن هناك حرص ألماني كبير على تطوير العلاقات مع مملكة البحرين لما لذلك من أهمية تعود بالنفع على شعبي البلدين .