أقام الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، غبقة رمضانية، الجمعة لتكريم الطلبة البحرينيين الخريجين من جامعات جمهورية مصر العربية للعام الجامعي 2017-2018.

وخلال الحفل، ألقى الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة كلمة أشاد فيها بالطلبة البحرينيين الذين قدموا صورة مشرفة عن البحرين في جامعات جمهورية مصر العربية، مؤكداً على أن النهج الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، أكد على ضرورة تمكين وشراكة الشباب تعليماً وتأهيلاً، وهو الأمر الذي أكدته رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وقدم السفير شهادات تقديرية وميداليات للطلبة على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال دراستهم الجامعية، متمنياً للطلبة كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.



من جانبهم، أعرب الطلاب البحرينيون المكرمون عن اعتزازهم بتمثيل البحرين في جمهورية مصر العربية، متقدمين بالشكر الجزيل لسفارة البحرين في القاهرة على اهتمامها بشؤون الطلاب البحرينيين ورعاية مصالحهم طوال فترة دراستهم الجامعية.

وحضر الاحتفالية عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والمستشارين الثقافيين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات في جمهورية مصر العربية.