استضافت البحرين النسخة الثانية من مسابقة Battle of the Bars ، أشهر منافسات الجمباز في العالم، يومي 20 و 21 أبريل في مجمع الأفينيوز البحرين، والتي تم تنظيمها من قبل Discipline Academy و Allayali Events، حيث شهد الحدث إقبالاً كبيراً بحضور أعضاء من وسائل الإعلام، والمؤثرين الاجتماعيين، وممثلين من World Calisthenics Organization.

وفي اليوم الأول، تنافس 8 رياضيين، 6 من البحرين و 1 من الإمارات و 1 من الكويت، للحصول على لقب Man Pro Elimination 8 والتي فاز بها إسماعيل الحمادي للمرة الثانية على التوالي.

بينما اشتمل اليوم الثاني من الفعالية إقامة منافسة الهواة، والتي تنافس فيها المبتدئون للمرة الأولى مع بعضهم، وفاز حبيب من Thai Marshal Arts. وحصد فارس من الإمارات لقب الفائز في المعركة المشتركة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية مقابل الولايات المتحدة من قبل، أما خلال المسابقة الرئيسية، فاز ياشكا من روسيا ضد بلغاريا.



وقال نائب رئيس World Calisthenics Organization، كينيث غالارزا "من بين جميع المسابقات التي خضناها، تُعد هذه أفضلها. من الرائع أن نشهد تطور وتقدم المجتمع البحريني في مجال الألعاب الجمبازية."

مدير إدارة برامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قال: "نحن فخورون باستضافة مثل هذه الفعاليات في مملكة البحرين، ونشجع الشباب الرياضيين على المشاركة في منافسات مشهورة. أصبحت المملكة مركزاً رائداً للرياضة والترفيه، وإننا نسعى جاهدين لاستضافة المزيد من المسابقات في المستقبل بالبحرين".