أشادت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، بالجهود البارزة لمديرية شرطة محافظة المحرق، وبالتعاون والدعم المتواصل لمختلف مشاريع هيئة الثقافة بالمدينة، لاسيما مع احتفال مملكة البحرين بالمحرق عاصمة للثقافة الإسلامية 2018، وما تضمنه من تشييد لجناح البحرين التابع لإكسبو ميلانو في مدينة المحرق، وإقامة خيمة الفعاليات التي استقبلت عدداً من فعاليات ومهرجانات ونشاط هيئة الثقافة، بجانب استقبالها الأيام الأخيرة لمهرجان صيف البحرين العاشر في موقعها بالقرب من قلعة عراد.

جاء ذلك خلال استقبالها، بمكتبها، مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، العميد فواز حسن الحسن، وذلك لبحث آخر مستجدات مشروع طريق اللؤلؤ.


ولفتت الشيخة مي آل خليفة العميد الحسن، إلى أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في رفع مستوى أداء العمل الحكومي والارتقاء بالمشاريع التنموية بمملكة البحرين، وكذلك دور مديرية شرطة المحرق في تذليل الصعوبات والتحديات أمام عمل الهيئة عبر التنسيق المشترك، وبالأخص بكل ما يتعلّق بمشروع طريق اللؤلؤ المدرج على لائحة اليونسكو للتراث الإنساني العالمي منذ عام 2012 والذي يفتتح مركز زوّاره مع نهاية نوفمبر من هذا العام.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد فواز الحسن، بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار وحرصها على إبراز ما تمتلكه مدينة المحرق من عراقة وتاريخ.