طالب عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة الثانية عشر حسين الخياط، وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني، بضرورة رصف طرق قرية صدد، وإيجاد حل لمشكلة تجمع مياه الأمطار في صدد ومجمع 1042، بجانب تطوير شوارع مجمع 1042، وشارع زيد بن عميرة المرحلة السادسة.

وعقد الخياط، اجتماعاً تنسيقياً مع الوكيل المساعد للطرق، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة هدى فخرو والطاقم الإداري بالوزارة، وبحضور رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بوحمود مع عدد من ممثلي الجمعيات الخيرية بالدائرة، لبحث ومناقشة مستجدات عدة مواضيع عالقة في الدائرة الثانية عشر وذلك للإسراع من وتيرة التنفيذ لما يلبي احتياجات أهالي الدائرة.

وعبر الخياط، عن شكره لشؤون الأشغال، معبراً عن أمله أن يتسمر هذا التعاون المشترك خدمة للوطن والمواطن، وأكد على أهمية الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات الخيرية من أجل الارتقاء بخدماتها وتلبية احتياجاتها الخدمية لافتاً، إلى الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع البحريني.



وخلال الاجتماع تم التطرق إلى بعض المشاريع العالقة في الدائرة كمستجدات ربط شارع "30" بشارع "11" وشارع "11" مع شارع "26" عند تقاطع شارع الشيخ حمد، ورصف الطريق الموازي لشارع 26 وشارع 24 القريب من دوار اللوزي بمجمع 1026، ومستجدات الصرف الصحي في بعض مجمعات منطقة المالكية ورصف الطرق بعض الانتهاء منها.