أشادت جمعية "الخالدية الشبابية" بالرعاية المستمرة التي يلقاها المعلمون خاصة الشباب، من لدن القيادة الحكيمة لوطننا العزيز، ممثلة في التوجيهات السامية لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرعاية المتواصلة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والدعم المستمر من ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال رئيس جمعية الخالدية الشبابية أحمد عبد الملك بمناسبة يوم المعلم: إن شباب البحرين مبدعون ومتميزون في جميع المجالات، بما فيها التربية والتعليم، وإن جهود أبناء البحرين في هذا المجال واضحة، ونطالب بزيادة حصة شباب البحرين في مجال التربية والتعليم، وتقليص الأجانب وبحرنة التعليم، الذي سيجسد الرعاية الموصولة والمكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلم في مملكة البحرين.

وقدم عبد الملك أجمل التهاني وأخلص عبارات الشكر والتقدير والاحترام لوزارة التربية والتعليم ومنتسبيها عموماً، وللمعلمين خصوصاً بهذه المناسبة، وذلك للدور التعليمي والتربوي الذي يضطلعون به في نشر العلم وبناء القيم.



وقال إننا مهما سطرنا من كلمات الثناء والامتنان، فلن نوفهم حقهم كاملاً، وما هذه الوقفة إلا نقطة لا تضاهي بحر عطائهم الفياض، فبهم وبجهودهم يتطور التعليم ويزدهر الوطن في ظل قيادته الحكيمة.