أعرب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، عن خالص الفخر والاعتزاز، لحصول برنامج خدمات المراسم الإلكترونية بالوزارة على جائزة أفضل الممارسات الحكومية من قبل الملتقى الحكومي 2018.

واستقبل وزير الخارجية الاثنين، كلا من السفير حسن رياض الزياني مدير إدارة المراسم والمؤتمرات، والسفير علي جاسم العرادي مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الخارجية.

وأكد وزير الخارجية، أن هذا الإنجاز الجديد يعكس تميز العنصر البشري في الوزارة وما يتمتع به من إخلاص وتفان وتمكن في تطبيق أفضل الممارسات والمعايير.



وأشاد بجهود جميع القائمين على هذا البرنامج، والتي توجت بهذا الإنجاز المهم الذي يعد نتاجًا لجهد متواصل وتجسيد لفكر متقدم وإدارة مبتكرة وقدرة على الاستفادة من التطور التكنولوجي لكل ما يؤدي لتعزيز الأداء وتمكين وزارة الخارجية من الاضطلاع بجميع مهامها.

من جانبهما ، تقدم السفير حسن رياض الزياني والسفير علي العرادي بالشكر لوزير الخارجية، وعميق تقديرهما لحرصه على تكريمهم بهذه المناسبة، والذي يعكس سياسته وتوجيهاته الدائمة لأجل الارتقاء بمنظومة العمل وتسهيل إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات، مؤكدين أن ما تحقق هو بفضل دعم معاليه وحرصه على توفير كل مقومات النجاح والتطوير وتقديم أفضل الخدمات بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية.

يذكر أن برنامج خدمات المراسم الإلكترونية هو نظام إلكتروني موحد للبعثات الدبلوماسية والقنصلية المعتمدة لدى البحرين ويقدم لها كافة الخدمات وفقاً لما نصت عليه اتفاقيتي فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961، واتفاقية فيينا للعلاقات القنصلية لعام 1963، وبهدف تمكين البعثات الدبلوماسية من أداء عملها على أكمل وجه.