تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات وذلك بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي لعام 2018.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول رئيس مجلس الوزراء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني يا سيدي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أبلغ التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2018، الذي يجمعنا كل عام وإياكم للتعرف على ما وصلت إليه مشاريع وإنجازات المملكة في مختلف المحافل، وملامح المرحلة القادمة التي ستأسس لنتاج جديد من الاستثمارات والرؤى التنموية.

ولا يسعني في هذا المقام سيدي سوى أن أتقدم بالشكر الجزيل لثقتكم الغالية بجهود وزارة المواصلات والاتصالات ومنحها جائزة التميز في التواصل مع العملاء للعام الثالث على التوالي، مما يشكل انطلاقة جديدة للوزارة نحو الارتقاء بمجهوداتها وعطاء فريق البحرين القائم على إنجازاتها الذي لولا متابعتكم وتوجيهاتكم لما كان لها أن تحظى بنيل شرف الارتقاء إلى مرحلة المنافسة.

إن ما تبدونه سيدي من اهتمام للوصول إلى النموذج المثالي لبحرين المستقبل بدا واضحاً ويتجلى من سلسلة المشاريع التطويرية الهامة التي تم إنجازها على مختلف الصعد تحمل بصمات رؤيتكم المستقبلية لخدمة أبناء شعبكم ووعدتم وصدقتم الوعد فمنذ انطلاق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 عام 2008 ونحن نرى عاماً بعد عام بصماتكم الإصلاحية تتجلى بثقة وتسير في مسارها المأمول.

بدعمكم نبقى على خطى التميز والنماء،

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والاحترام،،،

كمال بن أحمد محمد

وزير المواصلات والاتصالات