نظم مركز دانية للتأهيل برئاسة د. دانية ناجي كابلي الرئيس التنفيذي للمركز فعالية خاصة لجمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة أحلام جناحي، في إطار الشراكة المجتمعية.

وأكدت د. دانية، أن المرأة البحرينية بات لها دور مهم ومؤثر في المجتمع من خلال ريادتها في جميع المجالات وأشارت إلى أن هذه المكانة ترجع إلى جهود صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، وأشادت بدور سموها في النهوض بشأن المرأة وريادتها في المجالات كافة.

وعبرت عن فخرها بالانتماء إلى جمعية سيدات الأعمال البحرينية مشيرة إلى أنها منفتحة على أي فكرة أو فعالية من شأنها خدمة المرأة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام ..

من جانبها ، أشادت رئيس جمعية سيدات الأعمال أحلام جناجي بالخدمات التي يقدمها مركز دانية للتأهيل مؤكدة أن المركز يتفرد بتقديم جميع خدمات التأهيل تحت سقف واحد.

وناقش الحضور عدداً من الموضوعات التي تخص المرأة وكيفية معالجتها وكيف يتم تطويع كافة الجهود للنهوض بالمرأة ومكافحة الآفات التي تهدد استقرار المجتمع،

وأبدت د. دانية، استعداد المركز لتقديم كافة الاستشارات لأي امرأة بحرينية أو خليجية في أي مشكلات نفسية أو اجتماعية يتعرضن لها، وأشارت إلى أن المركز يقدم خدماته التأهيلية والعلاجية المتنوعة بين أقسام التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة والعلاج الطبيعي والعلاج النفسي والإرشاد الأسري والمجتمعي حرصاً على المشاركة في خدمة المجتمع البحريني
.