يشهد مركز الاقتراع والفرز العام بمطار البحرين الدولي بمحافظة المحرق حضوراً كثيفاً من المواطنين الناخبين الذين تقدموا لاختيار مرشحيهم من النواب والبلديين .

وقد اتجهت الأعداد الكبيرة من الناخبين قبل بدء عملية الاقتراع في الساعة الثامنة، السبت، للتصويت في الانتخابات النيابية والبلدية للعام ٢٠١٨ حيث يشهد مركز الاقتراع والفرز بمطار البحرين الدولي إقبالا كثيفا من كافة فئات المجتمع رجالاً ونساءً؛ ليعكسوا بذلك صورة العرس الانتخابي الخامس والحدث الأهم الذي تعيشه مملكة البحرين.



وأكد المشرف على المركز الانتخابي للجنة العامة بمطار البحرين الدولي القاضي هارون الزياني، أن عملية الاقتراع في المطار تجرى بصورة سلسة وانسيابية، موضحاً أنه تم إضافة مسارات جديدة، حيث تم تخصيص مسار خاص للمسافرين، ومسار آخر للعاملين في المطار.

وأشاد القاضي الزياني بالإقبال والتوافد الكبير من الناخبين ومنذ الصباح الباكر ، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد حرص المواطنين البحرينيين على أداء حقهم الدستوري في التصويت ليعكس مسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين.

كما تم توفير كل التسهيلات للناخبين لإنجاح عملية الاقتراع والتصويت من خلال مساعدة كبار السن والمقعدين على الإدلاء بأصواتهم في الاقتراع، وذلك بتوفير الكراسي الخاصة بذلك حتى لا يكون ذلك عائقاً امام مشاركتهم في العملية الانتخابية.