هدى حسين

شهدت مراكز الاقتراع والفرز للدوائر الانتخابية السابعة والعاشرة في محافظة العاصمة إقبالاً ممتازاً حيث توافد الناخبون إلى المركز الانتخابي بشكل لافت، واستحواذ النساء على نسبة كبيرة من المشاركين في عملية الاقتراع.

وقال رئيس اللجنة في المركز الانتخابي بالدائرة العاشرة في العاصمة بمدرسة التعاون الثانوية للبنين القاضي محمد الهزاع في إن المركز شهد إقبالاً كبيراً لم ينقطع متواصلاً منذ الثامنة صباحاً بداية فتح باب الاقتراع وحتى الآن الساعة ١٢ مساءً ، مؤكداً على عدم وجود مشاكل ولا تسجيل أي تجاوزات تذكر خلال عملية الاقتراع، الجميع متعاون معنا سواء ناخبين أو صحفيين أو مراقبين وغيرهم.



وثمن الهزاع تلبية المواطنين لنداء الوطن والقيادة الرشيدة من خلال تسجيل معدلات إقبال كبير من أهالي الدائرة العاشرة.

وأوضح بأن اللجنة حرصت على التواجد قبل موعد الاقتراع بفترة وتم التاكد من خلو صناديق الاقتراع، وتم إغلاقهم بشكل محكم وتم بعد ذلك البدء بالعملية الانتخابية بالوقت المحدد مضيفاً بأن هناك الكثير من الناخبين لن يستطيعوا ممارسة حق التصويت لأن لم يدرج أسمائهم في كشوف الناخبين في المراكز الإشرافية التي فتحت في الفترة السابقة، وتوجهوا إلى مدرسة خولة في القضيبية ليقوموا بالإجراءات اللازمة التي تأهلهم للمساهمة في المشاركة في العرس الانتخابي.

وقال الناخب فؤاد مصطفى أن العملية الانتخابية سارت بشكل سهل وسريع رغم كل هذا الازدحام، إلا أن التنظيم اللجنة الإشرافية حد من التدافع.

وقالت الناخبة هنادي محمد إن حضورنا اليوم يأتي في سياق ترسيخ مبدأ الديمقراطية لمشروع جلالة الملك المفدى لكونه أحد مقومات التلاحم الوطني الذي جمع جميع أطياف الشعب البحريني .

ولفت الناخب علي حسن أنه يفضل المترشح ذات الخبرة السابقة، لأنه سيتفادى الأخطاء السابقة، لإيصال صوتنا افضل من السابق، أما عن العملية الانتخابية قال سير العملية فوق المرضي وفوق الممتاز ولله الحمد.