أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الصحة والسلامة البحرينية د.مصطفى السيد بجهود وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة فوزه بجائزة شخصية العام 2018 وتكريمه من قبل المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان بالولايات المتحدة، تقديراً للنجاحات التي يحققها برنامج "معاً" لمكافحة العنف والإدمان الذي تنفذه وزارة الداخلية في مدارس البحرين.

وأعرب السيد عن خالص تهاني جميع أعضاء ومنتسبي الجمعية لوزير الداخلية على هذا التكريم الذي يعكس جهود وزارة الداخلية ودورها في مجال مكافحة الجريمة، بما يسهم في تعزيز الإجراءات الوقائية لحماية النشء والشباب.

وأكد السيد أن هذه الجائزة تعكس الوجه الحضاري والمكانة العالمية العالية التي حققتها البحرين من خلال مكتسبات وطنية كبيرة وما تتمتع به من قيم حضارية، تعزز مسيرة البناء والنهضة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى.

ولفت السيد إلى أن جمعية الصحة والسلامة ترصد التطور الكبير الذي يقوده وزير الداخلية والجهود المتميزة التي يبذلها لحفظ الأمن والسلامة في جميع المجالات، ما يؤكد استحقاقه هذا التكريم بكل كفاءة واقتدار الأمر الذي يفخر ويعتز به جميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.