كشفت بلدية المحرق عن استعداداتها لاستقبال احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، عبر خطة لتزيين الشوارع الرئيسة بمحافظة المحرق بالإنارة والأعلام الوطنية.

وقال مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر، إن البلدية وبالتعاون مع القطاع الخاص قامت بتزيين عدد من الشوارع وهي شارع المطار وشارع خليفة الكبير ومدخل سوق المحرق وإنارة مجسمي الشلال والصقر.

وأكد المدير العام أن البلدية حرصت على مشاركة القيادة وأبناء الوطن فرحة الاحتفال بهذا اليوم الوطني الذي يحمل في طياته الكثير من المعاني والإنجازات العظيمة التي تحققت على أرض المملكة، مهنئاً صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة دعم ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيداً بالدور الذي يقودونه للمسيرة الديمقراطية المتظافرة التي أوجدت تأثيراً واضحاً على منح المملكة مكانة عالية تستحقها عن جدارة بين مجتمع البلدان النامية والمتقدمة النمو على حدٍ سواء.



وعن تفاصيل التزيين، أوضح المدير العام أن الشركات الداعمة والمساهمة في خطة التزيين لشوارع ومناطق محافظة المحرق شملت شركة ديار المحرق وحلويات حسين شويطر وشركة "GMI"، حيث شملت أعمال التزيين تركيب الإعلام الوطنية والإنارة الليلية على الأشجار والنخيل.

وذكر أن البلدية، عملت خلال الفترة الماضية للإعداد لأعمال الزينة من خلال تشكيل لجنة يتكون أعضاءها من أصحاب الخبرات والكفاءات في هذا المجال، وقد أعدت اللجنة جميع المخططات اللازمة لتلك الأعمال بمشاركة وإسهام من القطاع الخاص.