افتتح وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبد الله خلف المخيم السنوي لشؤون الأشغال بالصخير الذي نظمته لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة بالوزارة برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الأشغال م. أحمد عبدالعزيز الخياط، وذلك بحضور عدد من كبار مسؤولي ومنتسبي الوزارة وعائلاتهم وسط أجواء من المحبة والألفة.

وأكد الوزير أن هذه الفعالية تأتي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك المفدى وتولي جلالته مقاليد الحكم، وتحرص الوزارة على إقامة المخيم سنوياً تعزيزاً للترابط الاجتماعي وتعميق أواصر العلاقات بين الموظفين مما من شأنه تحسين أداء العمل وينعكس على تقديم أفضل الخدمات.

وبهذه المناسبة، ألقى وكيل شؤون الأشغال م. أحمد الخياط رئيس لجنة الثقافة المؤسسية بالوزارة كلمة قال فيها: "إن ما يميز شؤون الأشغال هو العلاقة الأخوية، وروح الأسرة الواحدة التي تربط جميع موظفيها بمختلف مستوياتهم الوظيفية، وما هذا المخيم السنوي إلا تأكيد متجدد لهذه الحقيقة، فهو مناسبة لتعزيز هذه العلاقات، وفرصة للتواصل بين الزملاء، ومجال لقضاء وقت ممتع مع زملاء العمل وعوائلهم، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية والرياضية"، مؤكدا أن "هذا الأمر ينعكس إيجاباً على جو العمل ويعمق أواصر الود والمحبة بين الموظفين ويسهم في تحسين الكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة للمجتمع".

وأضاف الخياط: "أن الوزارة حريصة على استمرار تنظيم هذه الفعالية منذ سنوات، عرفاناً منها بدور موظفيها الذين هم رأس مالها الحقيقي، وإيماناً منها بأهمية خلق التوازن بين مسؤوليات العمل الكثيرة والمتزايدة، وبين الحياة الشخصية والأسرية لموظفيها، مؤكداً حرص الوزارة على توفير كافة المرافق الصحية والملاعب الرياضية ووسائل الترفيه المختلفة بالمخيم".

وقّدم وكيل الأشغال خالص الشكر والتقدير للوزير على رعايته الكريمة والمتواصلة لافتتاح المخيم ودعمه اللامحدود لإنجاح هذه الفعالية في كل عام، معبراً عن خالص امتنانه لفريق العمل وجميع أعضاء لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة، وموظفي وحدة العمل المباشر الذين أنجزوا وبكل حرفية جميع أعمال ومستلزمات المخيم بصدر رحب و بمهنية عالية، مقدراً جهودهم وحرصهم على توفير كافة تدابير السلامة والراحة، كما تمّيز مخيم هذا العام باتساع مساحته وتوفير المزيد من المرافق وأماكن الاستراحة والترفيه.

ثم تفّضل الوزير بتكريم فريق العمل تقديراً على جهدهم الدؤوب في تنظيم المخيم، وقدم سعادته خالص شكره وتقديره للقائمين على هذه الفعالية وخّص بالذكر رئيس وأعضاء لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة بشؤون الأشغال.

كما دعا الخياط جميع إدارات الوزارة للاستفادة من المخيم بتنظيم فعاليات التواصل بين الموظفين، متمنياً لهم قضاء وقت ممتع وسط أجواء المحبة والفرح مع أطفالهم وعوائلهم.