نظمت المنطقة الرابعة للتوستماسترز المسابقة السنوية المؤهلة للقسم "A"، بدعم إستراتيجي من قبل صندوق العمل "تمكين"، حيث ضمت 4 أندية توستماسترز وهي "نادي الأصدقاء وجمعية المهندسين البحرينية وبلس ونادي السيف البحريني"، بحضور رئيس مجلس محافظة العاصمة صالح طرادة.

وألقت التوستماستر المتمّيز منى العقاب "مدير القسم A" كلمة، قدمت من خلالها الشكر للجنة المنظمة للمسابقة والحضور المميز.

كما تواجد في المسابقة التوستماستر المتميز خُرم سلمان "رئيس القطاع 20" الذي يضم مملكة البحرين ودولة الكويت، فيما حضر المسابقة عدد من ضيوف شرف ومُـؤسسي الأندية المشاركة ورؤساء الأندية في المنطقة ورؤساء الأندية الصديقة، وأعضاء وجمهور من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية .



وتقدمت التوستماستر آمنة حميدان الرئيس التنفيذي لمسابقة المنطقة الرابعة بالشكر للشريك الإستراتيجي "تمكين" على دعمهم السخي للمسابقة التي تُساهم في صقل قدرات ومهارات الشباب البحريني في مجال التواصل والقيادة وذلك تماشيا مع رؤية البحرين 2030.

وأضافت أن المسابقة، حظيت بمنافسة قوية بمشاركة 24 متسابق يمثلون 4 أندية، حيث امتدت المسابقة لثلاث ساعات متواصلة في أجواء تنافسية.

وحاز على المراكز الأولى لكل مسابقة كلٌ من التوستماستر عمار مدن في مسابقة "الخطب العالمية" والتوستماستر المتميز عبدالهادي المبارك في "الخطب الارتجالية"، فيما فاز التوستماستر المتميز عبدالنبي الوردي في "الخطب الفكاهية"، أما "خطب التقييم" فقد فاز فيها التوستماستر علي أحمد.

وأكدت حميدان، أن المسابقة حظيت بحضور لافت فاق 160 شخصاً جلهم من الشباب البحريني تعرفوا فيها على برامج التوستماسترز العالمية.