أعلنت شركة كريدي مكس مساهمتها في حملة "فينا خير" التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيريّة وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، ضمن مجموعة بنك البحرين والكويت بمبلغ إجمالي قدره 3 ملايين دينار.

وتماشيا مع مسؤوليتها الإجتماعية، أكدت الشركة دعمها الكامل لجميع موظفيها وعملائها خلال هذه الأوقات الصعبة. كما نفذت العديد من المبادرات كجزء من توجهات مصرف البحرين المركزي لتخفيف الأعباء المالية لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد سيادي: " تقدم الشركة وجميع أعضائها الامتنان والتقدير لجميع محاربي خط الدفاع الأول في المملكة في مكافحة فيروس كورونا". وقدم شكره إليهم، على المخاطر التي يتعرضون له يوميا لضمان سلامة الجميع.



وتعتبر شركة كريدي مكس سلامة موظفيها وعائلاتهم والمجتمع المحلي من أهم أولوايتها، حيث طبقت جميع معايير السلامة على مستوى الشركة والمساهمة بشكل إيجابي في جهود المملكة لمكافحة الفيروس، وفي نفس الوقت تقليل اي إزعاج على سير العملية اليومية.

وأضاف سيادي: "نحن على علم بمدى تأثير الفيروس على عملائنا وإننا ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم اللازم لتخطي هذه الفترة الصعبة، حيث خصصنا فريق عمل لتلبية جميع احتياجاتهم. كما مكنا عدداً كبيراً من تجارنا بحلول الدفع الرقمي لتشجيع التباعد الاجتماعي ومساعدتهم في إنشاء قنوات دفع بديلة لممارسة العمل وتلبية طلبات زبائنهم".