تبادل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

وأعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على هذه الدول وشعوبها بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يرفع عن الجميع وباء جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وعودة كافة الأمور إلى طبيعتها لما فيه الخير للبشرية جمعاء.

وتبادل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة ورؤساء الوزراء وأولياء العهود.



وعبر فيها سموه عن صادق تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة مبتهلاً إلى الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولهم وشعوبهم بالخير واليمن والبركات راجياً الله العلي القدير أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية من كل سوء وبلاء في ظل الأوضاع الراهنة التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتبادل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيات تهنئة مع أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، وأولياء العهود، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لهم بهذه المناسبة المباركة، مبتهلاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها عليهم بوافر الصحة والهناء وعلى بلدانهم وشعوبهم باليمن والخير والمسرات، وأن يحفظ الأمة الإسلامية والعربية من كل شر ومكروه.