تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سمو رئيس الوزراء في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لجلالة الملك المفدى داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالة الملك المفدى وهو ينعم بوافر الصحة والسعادة.

كما اغتنم سمو رئيس الوزراء مناسبة حلول الشهر الفضيل بالابتهال إلى الله العلي القدير أن يمن على مملكة البحرين وعلى الأمة الإسلامية والعالم أجمع برحمته الواسعة، وأن يرفع عن الجميع وباء جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وعودة كافة الأمور إلى طبيعتها لما فيه الخير للبشرية جمعاء، وأن يجعل الشهر الكريم شهر خير وبركة على البحرين وشعبها الوفي في ظل قيادة جلالة الملك المفدى الحكيمة، وأن يعيده على مملكة البحرين والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.



وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن دواعي سروره لتلقيه برقية سمو رئيس الوزراء المهنئة لجلالته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1441هـ، مقدراً لسموه هذه المشاعر النبيلة، داعياً الله، في هذا الشهر المبارك أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويرعاه ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يرفع عن مملكة البحرين وعن البشرية جمعاء هذا الوباء المستجد برحمته الواسعة، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير والبركات على مملكة البحرين العزيزة والأمتين العربية والإسلامية، إنه سميع مجيب.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في برقيته إلى المقام الكريم لجلالة الملك المفدى أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل أن يحفظ جلالة الملك المفدى وأن ويحقق له ما يتطلع إليه من رفعة وتقدم لهذا الوطن الغالي وأبنائه الأوفياء وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

راجياً الله العلي القدير أن يحفظ الوطن والمواطنين والمقيمين في ظل الأوضاع الراهنة التي يعاني فيها العالم من انتشار في فيروس كورونا (كوفيد 19).

وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأعرب جلالة الملك المفدى أنه ببالغ الغبطة السرور تلقى برقية سمو ولي العهد الكريمة المهنئة لجلالته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1441هـ، شاكراً سموه على مشاعره الطيبة، وسائلاً الله في هذا الشهر الكريم أن يحفظ سمو ولي العهد ويرعاه، وأن يرفع عنا وعن البشرية جمعاء هذا الوباء المستجد برحمته الواسعة، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على مملكة البحرين العزيزة، والأمتين العربية والإسلامية، إنه سميع مجيب.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ورفع سمو ولي العهد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا الشهر الفضيل إلى سمو رئيس الوزراء داعياً الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الكريم أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويرعاه ويحقق لمملكة البحرين كل تقدم ورفعة، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على أبناء المملكة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات إنه سميع مجيب سائلاً الله عز وجل أن يحفظ البحرين وكافة أبنائها في ظل الانتشار العالمي لفيروس كورونا (كوفيد 19).

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سمو رئيس الوزراء عن سروره واعتزازه ببرقية سمو ولي العهد الطيبة المهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، مقدراً مشاعر سمو ولي العهد النبيلة التي يعتز بها سمو رئيس الوزراء كثيراً داعياً الله عز وجل أن يمن على مملكة البحرين وعلى الأمة الإسلامية والعالم أجمع برحمته الواسعة، وأن يرفع عنا وباء جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وعودة الأمور إلى طبيعتها وأن يعيد مناسبة هذا الشهر الفضيل وأمثالها عليكم وعلى شعبنا العزيز والأمة العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.