تسلم وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمس، نسخاً من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى المملكة، وذلك عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بمشاركة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية الدكتور عبدالله بن أحمد آل خليفة، ووكيلة وزارة الخارجية د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة.

فقد تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير ليتوانيا أدميناس باجدوناس المعين لدى البحرين والمقيم في أبوظبي ونسخة من أوراق اعتماد سفير النيجر أبوبكر حسن دان سوكوتو والمقيم في الرياض.

وقد رحب وزير الخارجية بالسفيرين المعينين لدى المملكة، منوهاً بالمسار المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط البحرين بدولهم والجهود المشتركة لتعزيز أطر تلك العلاقات على المستويات كافة، متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح في مهامهما الدبلوماسية.



من جانبهما، أعرب السفيران المعينان لدى المملكة عن سعادتهما بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهما إلى وزير الخارجية، مشيدين بعلاقات الصداقة والتعاون والتنسيق المشترك الذي يربط دولهم مع البحرين، مؤكدين تطلعهما وحرصهما على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في شتى المجالات بما يعود بالنفع والخير على الجميع.