أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل، أن النهج الحضاري الذي تمارسه البحرين في إشاعة قيم السلام والتسامح والتعايش نابع من إرث وطني متجذر، ويشهد تطوراً مضطرداً في ظل الحكم الرشيد لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك خلال لقاء عقد عن بعد بين رئيسة المجلس وعضو مجلس اللوردات البريطاني اللورد جورج روبرتسون أمس، حيث تم خلاله مناقشة آخر المستجدات، والملفات ذات الاهتمام المشترك.

ونوهت للعلاقات الاستراتيجية المتينة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والتنامي المستمر في مستوى التعاون والتنسيق بينهما، مؤكدة أهمية الأخذ بعلاقات الصداقة والتقارب الثنائي لآفاق أرحب، وبما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.



وأعربت رئيسة مجلس النواب عن حرص المجلس النيابي على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلسي العموم واللوردات، والسعي المستمر لتبادل الخبرات، وتنسيق المواقف في المحافل البرلمانية الدولية، وتواصل اللقاءات والاجتماعات المباشرة أو بالاستفادة من النظم التقنية الحديثة.

فيما أشاد اللورد جورج روبرتسون بعمق العلاقات المشتركة بين البحرين وبريطانيا، والتعاون المتميز في جميع القطاعات والمجالات، معرباً عن إشادته بما تشهده البحرين من تطور وتقدم في مسيرتها التنموية الشاملة.