وقعت شركة بابكو للتزويد، الشركة التابعة للشركة القابضة للنفط والغاز عدة اتفاقيات مع مجموعة فوود وورلد ذ.م.م. لافتتاح ستة فروع للأسواق الصغيرة Convenient Stores في كل من محطة شرق عوالي، ومحطة مدينة سلمان، ومحطة الساية، ومحطة الروضة، ومحطة سنابس ومحطة مدينة حمد.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقيات، صرح المهندس جاسم الشيراوي، رئيس مجلس إدارة شركة بابكو للتزويد: "نحن مسرورون للغاية بتوقيع هذه العقود مع شركة معروفة ومشهورة مثل مجموعة فوود وورلد والتي تمتلك سلسلة من الأسواق الناجحة المنتشرة في أهم مناطق المملكة ووجود مجموعة فوود وورلد سيكون إضافة نوعية للخدمات التكميلية في محطاتنا ".

وأضاف:" نحن حريصون على تطوير الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام من خلال تقديم خدمات جديدة ومتنوعة في محطات الوقود التابعة للشركة كما نهدف إلى توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والتي تعتبر الأسواق الصغيرة Convenient Stores/Mini Marts من أبرزها".



كما صرح السيد محمد شواد، المدير العام بمجموعة فوود وورلد ذ.م.م قائلا:" نحن سعيدون بتوقيع هذه العقود مع شركة بابكو للتزويد والتي تأتي من ضمن الخطة الإستراتيجية للمجموعة لزيادة عدد فروعنا والبالغة 20 فرعا في مملكة البحرين؛ وذلك تلبية لاحتياجات زبائننا الكرام في كل وقت وفي كل مكان ، حيث نسعى ان نقدم خدماتنا 24 ساعة حول مملكة البحرين من خلال وجود المحطات الجديدة التابعة لشركة بابكو للتزويد والتي تتميز بمواقعها وتصميمها الفريد من نوعه بأحدث الأجهزة والمعدات".

ومن جهته، صرح المهندس خالد الطيار، مدير عام شركة بابكو للتزويد بالوكالة قائلا:" نحن فخورون بهذه الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة فوود وورلد والتي أصبحت إحدى العلامات المتميزة المعروفة في قطاع الأسواق التجارية وتجدر الإشارة بأننا نقوم بالإعلان عن توفر المحلات والخدمات الأخرى في محطاتنا عن طريق مجلس المناقصات والمزايدات وذلك تطبيقًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين المستثمرين بما يحقق الأهداف التي طُورت من أجلها هذه الخدمات".