أثنى على أداء اللاعبين في مشاركاتهم الأخيرة..

أعرب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون السيد عبدالله عبدالسلام عن سعادته بالانجازات التي حققها لاعبوا المنتخبات الوطنية في مشاركاتهم الأخيرة بالحصول على الميداليات الذهبية واعتلاء منصات التتويج في البطولات التي شاركوا فيها مؤخراً.



وقال عبدالسلام "لاعبوا المنتخبات الوطنية نجحوا في الفترة الأخيرة من تحقيق انجازات كبيرة ومشرفة من خلال الصعود على منصات التتويج والحصول على المراكز الأولى والتتويج بالميداليات الذهبية والملونة في مختلف الاستحقاقات، فقد تمكن البطل البحريني موسى قرش من تحقيق المركز الأول عربيًا وحصد الميدالية الذهبية في بطولة الغردقة الدولية، بالإضافة إلى الحصول على الميدالية الفضية على المستوى الأفريقي في نفس البطولة، وهذا يعكس الجهوزية الكبيرة التي يتمتع بها البطل العالمي من أجل مشاركته المرتقبة والمهمة في بطولة العالم للترايثلون القادمة المقرر إقامتها في استراليا".

وأضاف "كما حقق أبطال البحرين الشبان انجازات مشرفة في مشاركتهم بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تحقيق اللاعب عبدالرحمن الحسن نجاحًا رائعًا بفوزه بميداليتين ذهبيتين في الدورة، وقد حصل اللاعب أحمد طارق الحلاق على ميداليتين فضية وبرونزية في سباقي الترايثلون والدواثلون في نفس الدورة".

وأكد عبدالسلام أن هذه الانجازات الأخيرة تعكس التطور الكبير الذي شهدته لعبة الترايثلون في المملكة، وتؤكد التزام الاتحاد البحريني للترايثلون بتطوير الرياضة ودعم اللاعبين.

وتقدم رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون بالشكر إلى النائب الأول لرئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على اهتمامه الكبير بالاتحاد ورياضة الترايثلون، وأن هذه الانجازات لم تأتي إلا من خلال الدعم الكبير الذي يتلقاه الاتحاد من سموه، مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الأولمبية البحرينية في نجاحات الاتحاد.

وأوضح عبدالسلام "نحن ملتزمون بالاستمرار في العمل وفقًا للخطة التي وضعناها للاعبي المنتخبات الوطنية، ونسعى جاهدين لمواصلة التطور وتحقيق المزيد من الإنجازات الرائعة للمملكة في المحافل العالمية والقارية والإقليمية".

كما أشاد رئيس الاتحاد بالعمل الكبير الذي قام به اللاعبون والجهاز الفني للمنتخبات في الاستعداد لهذه المشاركات، والذي أسفر عن تحقيق أفضل النتائج وتتويجنا بالميداليات الذهبية، وإن هذا هو الهدف الذي نسعى إليه في الاتحاد، والذي يتمثل في تطوير المنتخبات وزيادة مشاركة اللاعبين وإبراز قدراتهم وتطورها.