أكد النائب حمد الكوهجي ان التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا، تؤكد حرص واهتمام جلالته بسلامة وصحة المواطنين في كل مكان سواء على ارض الوطن او بالخارج، مشيداً بالتوجيهات السامية من جلالة ومتابعته الحثيثة للجهود الوطنية التي يقوم بها فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ونوه النائب الكوهجي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في قيادة الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا، حيث أثبتت القرارات التي يتخذها الفريق الوطني أنها احترافية وتنظر الى المصلحة الوطنية وسلامة المواطنين والمقيمين.



وقال النائب حمد الكوهجي ان مملكة البحرين قدمت الرعاية الكاملة للمواطنين والمقيمين على حد سواء وذلك من خلال توفير الفحوصات بشكل مجاني ومستمر حيث تصل الفحوصات اليومية الى 20 ألف فحص يومي اضافة الى تقديم العلاج بالمجان، وتطعيم المواطنين حتى وصل عدد من تلقوا الجرعة الأولى مليون فرد.

وأكد ان هذه الجهود الوطنية تؤكد حرص مملكة البحرين وفي ظل التوجيهات السامية للحفاظ على سلامة الانسان، مشدداً على ان البحرين وبحكمة قيادتها ووعي الشعب البحريني والتزامه ستتجاوز الأزمة وتعبر الى بر الامان بقوة وصلابة.