قام السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بتكريم الطالبة زينب سلمان حمزة إبراهيم، الأولى في مسار الثانوية العامة (توحيد مسارات: علوم ورياضيات) ، نظير تفوقها وتصدرها مرتبة الشرف بتتويجها الأولى في المملكة بحصولها على نسبة 99.8% ، وذلك بحضور نائب المحافظ العميد خالد ربيعة سنان الدوسري وولي أمر الطالبة .

وقد أشاد المحافظ بالنتائج العلمية وتفوق الطالبة في تحصيلها العلمي على مستوى المملكة ، سيما في ظل تغير نمط الدراسة بسبب تداعيات تفشي جائحة كورونا، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم والكادر التعليمي نظير الخدمات التعليمية التي يقدمونها عن بعد لأبنائنا الطلبة.

وأشار المحافظ إلى أن تفوق الطالبة زينب جاء نتيجة رعاية والديها لها منذ الصغر في بيئة حاضنة ومشجعة على التحصيل العلمي وتذليل الصعوبات كونهما يعملان في السلك التعليمي ، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لها ولجميع الطلبة المتخرجين في حياتهم المستقبلية.



من جانبها ، أعربت الطالبة زينب وولي أمرها عن بالغ شكرهما وتقديرهما للمحافظة الشمالية على اهتمامها بالطلبة المتفوقين وتكريمهم ، مؤكدة في رسالتها الإرشادية إلى الاستثمار في فن إدارة الوقت ومعرفة الذات لمعرفة القدرات والطموحات لتحقيق النجاح ، متطلعة لمواصلة مسيرتها الجامعية بدراسة الطب لخدمة وطنها ومجتمعها.