رفعت السيدة رنا إبراهيم فقيهي، الرئيس التنفيذي للجهاز الوطني للإيرادات، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأوضحت فقيهي أن ما حققه المجلس الأعلى للمرأة طوال العشرين سنة الماضية مدعاة للفخر والاعتزاز، عبرت عنه الجهود المخلصة التي أسهمت في تحقيق نقلة نوعية متميزة في مجال تنمية وارتقاء المرأة، والانتقال بها من مرحلة التمكين إلى مرحلة التقدم على كافة الأصعدة والمجالات، انطلاقا من الإيمان بأن المرأة عنصر أساسي في المسيرة الوطنية المباركة بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله، وبمتابعة مستمرة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشادت فقيهي بالدور البارز والمتميز الذي يضطلع به المجلس الأعلى للمرأة منذ تأسيسه في دعم مسيرة المرأة وتقدمها على كافة الأصعدة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها جلالة الملك المفدى أيده الهه، الأمر الذي يعكس الحرص والاهتمام الكبيرين الذي تحظى بهما المرأة البحرينية.



كما نوهت الرئيس التنفيذي للجهاز بالدعم الذي توليه الحكومة للمرأة البحرينية والذي كان له بالغ الأثر في تعزيز تقدم المرأة في كافة القطاعات ومشاركتها الفاعلة والبناءة في جميع مسارات التطور والنمو.

وفي الختام؛ أشارت فقيهي إلى ما يقدمه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من برامج ومبادرات مكنت المرأة البحرينية لتتبوأ المراتب والمناصب القيادية الرفيعة في جميع المجالات، متمنيةً للمرأة البحرينية مزيداً من التقدم والازدهار، كونها شريكةً في مسيرة التنمية والبناء والتطوير في المملكة. ومؤكدة أن مملكة البحرين والعالم بأسره ينظر بكل تقدير وفخر للجهود العظيمة والمتميزة التي تقوم بها المرأة في بناء وتنمية المجتمعات، والذي بدوره يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية.