كشف بنك السلام عن إضافة جديدة لمجموعة عروضه ومنتجاته التمويلية، وهو تمويل المركبات البحرية بمختلف أنواعها، الأمر الذي صاحبه تدشين حملة ترويجية خاصة تؤهل الزبائن لدخول السحب تلقائيًا عند تقديم طلب جديد خلال الفترة من 29 مايو وحتى 31 يوليو 2024، حيث سيحصل 5 فائزين على فرصة سداد أقساط تمويلهم لمدة 3 أشهر (بحد أقصى يصل إلى 1,000 دينار بحريني).

وتعكس هذه المبادرة الأولى من نوعها والفريدة على مستوى مملكة البحرين جهود بنك السلام الرائدة لدعم القطاع البحري، عبر تزويد مرتاديه بحلول مالية مختلفة كتمويل شراء المركبات البحرية الجديدة، وخدمة "اشتر الآن وادفع لاحقًا" لحاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية وغيرها الكثير من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتمتع بخصائص ومزايا ذات قيمة مضافة للزبائن.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام قائلاً: "نسعى دائمًا في بنك السلام لتوسيع قاعدة زبائننا عن طريق طرح منتجات تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع. وعملنا من خلال هذه الحملة على تسهيل شراء المركبات البحرية التي بالعادة تكون مكلفة. وفي ظل عدم وجود حلول مالية كافية للقطاع البحري، يسرنا أن نتوجه بهذه الحملة الجديدة إلى جميع الراغبين بامتلاك قوارب، سُفن، أو غيرها من المركبات البحرية. لذا، فإننا نشجعهم على تقديم طلبهم للحصول على تمويل جديد خلال فترة الحملة ليحظى 5 فائزين بفرصة الحصول على الجوائز القيّمة".

وأضاف السيد مراد قائلاً: "نحن فخورون كوننا أول بنك في مملكة البحرين يكشف عن مثل هذه المبادرة التي نأمل أن تُساهم بتحقيق أحلام الكثيرين. ويسعدنا أيضًا أن نعلن عن إبرام عدد من الشراكات مع شركة عالم البحار وياماها المتخصصين في المركبات البحرية لإثراء تجربة الزبائن ومنحهم خيارات أكثر وعروض حصرية. كما إننا نؤكد على استمرارنا بطرح خدمات مصرفية متفردة ومتميزة، وذلك انطلاقًا من وعدنا المؤسسي المتمثل في تقديم تجربة مميزة لعلاقة دائمة".

ومن جهته، صرح السيد بدر خليفة عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة عالم البحار قائلاً: "يسرنا أن نتعاون مع بنك السلام لتقديم عروض حصرية صممت خصيصاُ لزبائن البنك تتمثل في ضمان إضافي وباقات خدمات مميزة بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 3% على سعر شراء مجموعة متنوعة من المركبات البحرية للاستمتاع بموسم الصيف، كما يساهم هذا التعاون في تحقيق أهدافنا المشتركة لتسهيل تملك المركبات البحرية بما يتناسب مع احتياجات الزبائن".

ومن جانبه، قال السيد عبد الجبار الكوهجي المدير العام في ياماها: "تمثل هذه الشراكة مع بنك السلام ومعرض ياماها فرصة لتقديم باقات خدمات حصرية وحلول تمويلية متميزة للراغبين بشراء منتجاتنا".

يمكن للزبائن الحاليين والجدد تقديم طلب تمويل المركبات البحرية من خلال زيارة المعرض أو عبر التواصل مع مدراء علاقات الزبائن: سيد جلال علوي: 36105001 ومنصور غرير: 39261929. وعند حصولهم على التمويل، بإمكانهم الاستفادة من المميزات التالية: فترة سماح تصل إلى 6 أشهر، معدلات ربح تنافسية، إجراءات سهلة، أقساط شهرية مرنة، موافقة سريعة، شروط تمويل مُيسرة، نقاط في برنامج مكافآت الولاء بالإضافة إلى سلاسة في إنجاز المعاملات.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino