عقدت مبادرة "ابتسامة"؛ التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين؛ اتفاقية شراكة مع شركة "MDC "، تتيح من خلالها للأطفال المرضى منتسبي المبادرة وذويهم الاستفادة مجاناً من الامتيازات التي توفرها بطاقة "MDC " من خدمات صحية وعلاجية منخفضة التكلفة لدى أكثر من مئة مستشفى ومركز صحي في البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور مصطفى محمد الدكروري الرئيس التنفيذي للشركة لمقر مبادرة "ابتسامة" تعرف خلالها على الخدمات النوعية التي تقدمها المبادرة لأكثر من 200 طفل مريض بالسرطان.



وقال رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني إن هذا التعاون الجديد مع شركة MDC يأتي في إطار استراتيجية "ابتسامة" الساعية لتقديم المزيد من خدمات الدعم الصحي لأبطالها الصغار مرضى السرطان، وحرصها على بناء شراكات مثمرة مع جهات القطاع العام والخاص لتحقيق الأهداف التي تعمل من أجلها.

وأضاف الزياني "اليوم نضيف ميزة جديدة للأطفال المرضى وأهاليهم يمكنهم من خلالها الحصول على خدمات صحية وعلاجية بحسومات عالية، بما يخفف العبئ المادي عليهم بالإضافة إلى حصولهم على خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية تتناسب مع وضعهم الصحي بتكلفة منخفضة، وسيقوم الجهاز الإداري للمبادرة بالتواصل مع جميع منتسبيها لإهدائهم بطاقة "MDC " مجانا بدون أية رسوم، وشرح امتيازات هذه البطاقة وآلية عملها وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى منها بالنسبة للأطفال المرضى وأهاليهم وأعضاء أسرهم".

من جانبه أعرب الدكتور مصطفى محمد الدكروري الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالتعاون مع مبادرة "ابتسامة" عبر تقديم بطاقة (MDC ) للأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين وأهاليهم، وقال "من خلال هذا التعاون سنتمكن من خدمة مئات الأطفال المرضى وعائلاتهم بطريقة منهجية يضمن نجاحها العمل المؤسسي والخبرات المتراكمة لدى مبادرة ابتسامة، محققين بذلك أيضا جانبا مهما من المسؤولية الاجتماعية لشركتنا".

وأوضح أن "إم دي سي" هي بطاقة خدمات طبية وصحية وتجميلية مخفضة التكلفة ومعتمدة لدى أكثر من من 100 مستشفى ومركز صحي وتجميلي وأسنان وأندية رياضية وحجامة ونظارات طبية وغيرها.