عقد مجلس إدارة مسرح الصواري حديثاً اجتماع توزيع المهام الإدارية على الأعضاء المنتخبين للدورة الحالية 2021-2023، وجاءت المناصب على النحو الآتي: حسين العريبي رئيساً للمسرح، محمود الصفار نائب الرئيس والأمين المالي، عيسى الدرازي أمين السر، محمد رضوان مسؤول لجنة العلاقات الثقافية وشؤون العضوية، حسين الرفاعي مسؤول لجنة التشبيك والتدريب، محمد شاهين مدير مهرجان الصواري المسرحي للشباب، وعيسى الصنديد مسؤول لجنة الثقافة والإعلام.

وكان مسرح الصواري عقد جمعيته العمومية يوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021، وتمت خلالها مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للدورة المنقضية.



إلى ذلك، قال رئيس مجلس إدارة مسرح الصواري حسين العريبي "يسعى مجلس الإدارة في دورته الحالية لتنفيذ عدة أهداف رئيسة يأتي في مقدمتها استقطاب وإعداد جيل جديد من الشباب المسرحي"، موضحاً بأن:" مجلس الإدارة سيعمل على تنظيم ورشة عمل مسرحية موسعة بالاعتماد على مناهج مراكز التدريب العالمية ، كما سيسهم في إعادة تنظيم مهرجان الصواري للشباب بصيغته المحلية".

كما أشار العريبي إلى أنه:" من ضمن أهداف مجلس الإدارة في دورته الحالية هو وضع برنامج متكامل لتوثيق تجربة مسرح الصواري، واعداد رزنامة متكاملة لكافة أنشطة المسرح المقترحة على مدى الدورة الإدارية".