والدة مفرج عنه: ابني ولد من جديد وهذه فرصة ليحقق أحلامه

مفرج عنه: سأستكمل دراستي من أجل الحصول على مستقبل مشرق



عبر عدد من المفرج عنهم عن عظيم شكرهم وجزيل تقديرهم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بشأن المرسوم الذي أصدره جلالته والقاضي بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات والتدابير البديلة.

وأكدوا أن المرسوم الملكي أعاد لهم بارقة الأمل من جديد لمواصلة حياتهم والانخراط في المجتمع مجددا إلى جانب الإسهام في بناء الوطن على قاعدة الشراكة الحقيقية وتحقيق ما يهدف إليه المرسوم من أهداف وغايات نبيلة.

صور


وتوجه أحد المفرج عنهم بالشكر لجلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على إتاحة الفرصة للعودة إلى المجتمع والانخراط فيه كأفراد صالحين، فيما قال مفرج عنه آخر إن «شعوره لا يوصف بعد سنتين من فراق الأهل، وشكر جلالة الملك المفدى على ما عمله لهم وإن ما حدث معه من قبل لن يتكرر».

كما عبر عدد من المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لخدمة الوطن، معاهدين الجميع بأن يكونوا عونا لهذا البلد.

صور


بدوره أثنى النائب أحمد الدمستاني على المرسوم بقانون رقم 24/2021، متوجهاً بالشكر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، معتبراً أن القانون أثلج صدور الآباء والأمهات وهو بمثابة رسالة إلى كافة المواطنين والمقيمين بأن البحرين بخير وباتت الصورة للجميع وحقوق الإنسان مصونة في البحرين.

صور


وقال النائب الدمستاني: «لا أنسى وزير الداخلية الذي ساهم بشكل فعلي وسريع في تلبية هذا المرسوم ووجه رجال الأمن بالمبادرة السريعة لتهيئة أبنائهم الذين سينخرطون بحياتهم الجديدة وهم مثمنون لهذه المكرمة».

من جهتهم عبر أهالي المفرج عنهم عن فرحتهم باحتضان أبنائهم، متوجهين بالشكر لجلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على عودة أبنائهم لهم.

صور


وقالت والدة أحد المفرج عنهم بأن «ابنها قد ولد من جديد وهذه فرصة له بأن يبدأ حياة جديدة ويرجع إلى مقاعد الدراسة لتحقيق أحلامه».

وتوجه مفرج عنه آخر بالشكر لجلالة الملك المفدى على إصدار هذا القانون الذي يفتح صفحة جديدة لأبنائهم راجيا أن يعم الفرح جميع أبناء البحرين.

ودعا آخر المفرج عنهم إلى استكمال دراستهم وتحصيلهم العلمي من أجل الحصول على مستقبل مشرق والعمل على بناء الوطن بسواعد أبنائه.

صور