أشاد رئيس جمعية الخالدية الشبابية بالتوجيه السامي لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لوزارة الصحة لإستكمال اجراءات صرف المكافآت للمتطوعين في الصفوف الأمامية خلال جائحة كورونا، مؤكدا بأن سموه قائد فريق البحرين لا يذخر جهداً في دعم كافة المتطوعين منذ دخول أول حالة مصابة الى المملكة.

ونوه راشد بأن جمعية الخالدية الشبابية كانت السباقة من بين الجمعيات والمنظمات الأهلية في البحرين عندما فتحت باب التطوع لأعضاءها لمساندة الجهود الجبارة التي قامت بها وزارات الدولة المعنية، وقد حققت الكثير من النجاح في جمع عدد كبير من المتطوعين قبل انطلاق المنصة الوطنية للتطوع وضمهم للمنصه فيما بعد.

كما أكد راشد بأن الجمعية من كانت من أوائل المنظمات التي دربت أكثر من ثلاثة آلاف متطوع عن بعد، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني، وتم تدريبهم على كيفية التعامل مع المصابين بفايروس كورونا، وساهمت مع رجال الدفاع المدني في تعقيم مختلف مناطق المملكة ومن بينها منطقة قلالي.



وبدوره قدم راشد شكره الى جميع المتطوعين في جميع القطاعات والتخصصات، مشيرا الى انهم يستحقون الدعم والتقدير على ماقاموا به من عمل لخدمة الوطن والقيادة الرشيدة.