أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أهمية مضاعفة الجهود المشتركة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما فيه خير وصالح الوطن والمواطن، ومواصلة تحقيق المنجزات التي تسهم في رفد المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيداً معاليه بالتعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية والمساعي الحثيثة التي يبذلها أعضاء السلطة التشريعية في دعم مسارات التطور والنماء التي تتبناها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله نحو مستويات أكثر تقدماً.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم، النائب ممدوح عباس الصالح عضو مجلس النواب، حيث رحب معاليه بالنائب ونوه بالجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب وحرصهم على تعزيز التعاون مع السلطة التنفيذية من أجل تحقيق المشاريع التي تصب في صالح خدمة المواطن ونماء الوطن.

وخلال اللقاء ، جرى بحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين مجلس النواب ووزارة المالية والاقتصاد الوطني ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.



من جانبه أعرب النائب ممدوح الصالح عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مثمناً حرص معاليه المستمر لدعم التعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة.