رفع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز فريق نادي المحرق ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 2021.

واعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة فوز المحرق باللقب القاري تجسيدا حقيقيا للرعاية الفائقة التي توليها قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للحركة الرياضية في مملكة البحرين بصفة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص ،مبينا ان هذا الانجاز الباهر يضاف إلى سلسلة الإنجازات الكبيرة للرياضة البحرينية وترسيخاً لمكانة المملكة على الساحة الرياضية القارية.



كما هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب و سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على هذا الإنجاز مشيدا بدعم سموهما الواضح لكرة القدم البحرينية وتشجيعهما المتواصل لكافة الأندية الوطنية لتمثيل المملكة بصورة مشرفة في المحافل الخارجية.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أسرة نادي المحرق بمناسبة فوز فريقها الكروي ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يجسد المكانة المتميزة التي بات يحتلها المحرق على الساحة الكروية القارية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم أن فوز فريق المحرق باللقب القاري يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرات نجومه ونجح في تحقيق لقبه الثاني في هذه المسابقة مؤكداً أن هذا الإنجاز يعزز النجاحات البحرينية المتميزة على الساحة القارية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على حضوره وتشريفه للمباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جمعت بين فريقي المحرق وناساف الأوزبكي.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف الجهات الرسمية والرياضية في مملكة البحرين في سبيل إنجاح المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مشيداً بالترتيبات التنظيمية الدقيقة التي ساهمت في إخراج الحدث الكروي القاري بصورة زاهية ساهمت في تكريس مكانة مملكة البحرين كوجهة مميزة لاستضافة الأحداث الرياضية الدولية والقارية.

ووجه رئيس الإتحاد الآسيوي التحية إلى فريق ناساف الأوزبكي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية مبيناً أن الفريق كان سفيراً ناجحاً لكرة القدم الأوزبكية ،متمنيا للفريق حظاً وافراً في البطولات المستقبلية.