استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه في شئون البلديات أعضاء مجلس النواب سعادة النائب الدكتور عبدالله الذوادي ممثل الدائرة الثامنة وسعادة النائب باسم المالكي ممثل الدائرة العاشرة في المحافظة الشمالية بحضور القائم بأعمال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس إبراهيم الجودر ومدير إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية محمود الشيباني وذلك لبحث الاحتياجات الخدمية والبلدية لمدينة حمد.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بأصحاب السعادة النواب مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة والعاشرة في المحافظة الشمالية وخصوصا مدينة حمد والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية ومداخل ومخارج بعض الشوارع إلى جانب مشاريع الصرف الصحي وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في المنطقة إلى جانب توفير مواقف السيارات.

حيث بحث الاجتماع تطوير مداخل ومخارج سوق واقف في ضوء الخطط التي وضعتها الوزارة لتخفيف الازدحام في المنطقة إلى جانب بحث آخر تطورات مشروع منتزه مدينة حمد وفتح مداخل للقاطنين في مجمع 1203 وربطه إلى جانب مجمع 1016 بشبكة الصرف الصحي.

كما تطرق الاجتماع إلى تطوير شبكة الصرف الصحي داخل سوق واقف بالإضافة إلى مشكلة المخالفات البلدية.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبهم، أشاد النواب بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.