بحثت كفاية العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية بوزارة التربية والتعليم مع الدكتورة بدور بوحجي رئيس مركز رعاية الطلبة الموهوبين استراتيجيات وخطط المركز للمرحلة القادمة.

وقدمت بوحجي عرضاً لمبادرة يطمح المركز لتدشينها في المرحلة القادمة بهدف تحقيق تطور نوعي في تنمية المواهب بالشراكة مع مُختلف الجهات ذات العلاقة، ومنها القطاع الخاص، وهو أحد الأهداف الاستراتيجية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، والتي على إثرها تم استحداث إدارة الشراكة المُجتمعية في قطاع الخدمات التعليمية.



وأعربت الوكيل المساعد للخدمات التعليمية عن دعمها الكامل للمركز وما يقدمه من نشاطات وورش تدريبية تساعد الطلاب في تعزيز وصقل مهاراتهم، وتسليط الضوء عليها في المحافل الدولية بهدف أن يكونوا قادرين على حمل راية المملكة عاليًا ترسيخاً لمكانتها الشامخة.

وحثت مُنتسبي مركز رعاية الطلبة الموهوبين على مواصلة استخدام البرامج التي تُلامس حاجات العصر وتُسهم في رصد مُختلف المواهب التي تزخر بها المملكة بهدف احتضانهم ورفدهم في اتجاه تعزیز عجلة النمو والتطور في البحرين.

فيما أثنت رئيس مركز رعاية الطلبة الموهوبين على الدعم الذي يحظى به المركز، مؤكدة حرص جميع مُنتسبيه على تقديم برامج مُميزة لمواهب المملكة التي غدت نجوم تتلألأ في مُختلف القطاعات.