ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، نظمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية احتفالاً خاصاً لموظفيها للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية.

وخلال الحفل رفع سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وجميع الشعب البحريني بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، متمنياً للبحرين مزيداً من العز والتقدم والازدهار.

كما أشاد سعادته بجهود جلالة الملك حفظه الله ورعاه في رعاية ودعم العمل الإنساني داخل وخارج البحرين، وما يقوم به جلالته من اهتمام ودعم بالأسر البحرينية وخصوصاً الأيتام، وأيادي جلالته البيضاء الممتدة للجميع في مختلف أنحاء العالم.



وأكد سعادته أن مملكة البحرين حققت العديد من الإنجازات الوطنية والعالمية في مختلف الميادين، بوأتها مكانة عالمية مشرفة، ومنها البصمات التي حققتها في مجال العمل الإنساني لتكون من الدول الرائدة في هذا الجانب.