سموه استعرض مع الوزير خطط وبرامج الهيئة لتطوير الرياضة

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي وزير المالية والاقتصاد الوطني معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.



وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، ونقل له تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته حفظه الله ورعاه لمعاليه ولجميع منتسبي الوزارة دوام التوفيق والنجاح، في مهامهم وواجباتهم، بما يتوافق مع رؤية الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتحقيق أهداف رؤية البحرين 2030.

بعدها، بحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الوزير خطط الهيئة العامة للرياضة، والمشاريع التنموية التي تسعى الهيئة لتنفيذها خلال الفترة القادمة، بما يدفع عجلة التقدم في القطاع الرياضي، على الشكل الذي يسهم في تحقيق الأهداف التي رسمتها الهيئة لتطوير المنظومة الرياضية والانتقال بها إلى مرحلة الاحتراف والصناعة، بالصورة التي تلبي التطلعات لتعزيز دور الرياضة وإسهاماتها في خدمة المجتمع ودعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه، أعرب وزير المالية والاقتصاد الوطني معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة عن اعتزازه الكبير بما يبذله سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من جهود متميزة، تسهم في تحقيق التطور والنماء في قطاع الرياضة، والذي ينعكس بدوره على إحراز المزيد من التقدم والازدهار في هذا القطاع الحيوي، مؤكدا أن الوزارة تعمل في تنفيذ رؤية الحكومة الموقرة برئاسة سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، لدعم جميع قطاعات ومؤسسات الدولة، من أجل مستقبل أكثر إشرقا وتقدما في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.