تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم، أوراق اعتماد سفيرين جديدين لدى مملكة البحرين، حيث تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من سعادة السيد شازريل بن زاهيران سفير ماليزيا ، وسعادة السيد آيتان نائي سفير دولة إسرائيل.

وتبادل حضرة صاحب الجلالة مع السفيرين الجديدين الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، وأشاد رعاه الله بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والبلدين الصديقين وما تشهده من تقدم ونمو في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهما دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهما الدبلوماسية.

ونقل السفيران إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير رئيسي دولتيهما وخالص تمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها بالمزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بلديهما مع مملكة البحرين.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، وسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ومعالي وزير الديوان الملكي ، وسعادة وزير الخارجية، وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفيران قد وصلا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهما رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهما المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.