قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس مصطفى الكوهجي بزيارة إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك في إطار حرصه على تعزيز نهج التواصل مع الاتحادات الوطنية.

وكان في استقبال الأمين العام الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام فراس الحلواجي واعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وخلال الزيارة أشاد الكوهجي بالجهود المثمرة التي يقوم بها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على صعيد النهوض باللعبة مثمنا المكانة المتميزة التي تحتلها الكرة الطائرة البحرينية وما تزخر به من نجاحات وإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.



عقب ذلك قدم الأمين العام فراس الحلواجي عرضا شاملا عن خطط وبرامج الاتحاد القادمة وأهم مشاركاته الخارجية، كما استعرض جهود الاتحاد الهادفة إلى تحقيق التطور المنشود بمختلف أركان اللعبة مؤكدا على أهمية تعزيز الشراكة بين الاتحاد واللجنة الأولمبية البحرينية بما يصب في تحقيق الأهداف المرجوة.

ونوه الكوهجي بما تتضمنه الخطط من محاور متميزة وأهداف طموحة، متمنيا للإتحاد المزيد من التقدم والنجاح، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على التفاعل الإيجابي ودعم مختلف المساعي التي يبذلها الاتحاد لرسم ملامح المستقبل المشرق للكرة الطائرة البحرينية على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى أهمية اللعب بروح وشعار "فريق البحرين..Team Bahrain" لدى كل المنتخبات الوطنية ومن بينهم اتحاد الكرة الطائرة لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن.