قالت النائب الدكتورة معصومة عبدالرحيم بأن العلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ممتدة عبر التاريخ وتتجسد بشكل مستمر من خلال وحدة الهدف والمصير المشترك.

وبينت بأن الزيارة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، ولقاءه بأخية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية تأتي للاطلاع على كافة المستجدات والتنسيق المستمر فيما يتعلق بالمملكتين الشقيقتين.



وأوضحت بأن تطوير العلاقات المستمرة بين المملكتين الشقيقتين يأتي من أجل تعزيز التكامل في مختلف القطاعات، وان انشاء جسر الملك حمد سيشكل إضافة نوعية وتقارب أكبر بين المملكتين، بالإضافة الى تسهيل البضائع والحركة التجارية التي ستعمل على زيادة التبادل التجاري من جهة، بالإضافة الى التنسيق المشترك في المشاريع الاقتصادية والتنموية لكلا البلدين.

وأضافت النائب الدكتورة معصومة عبدالرحيم أن لقاء العاهل المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين حمل العديد من الدلالات التي تؤكد التنسيق ووحدة المصير، والاطلاع على كافة الأمور الإقليمية، والمواقف المشتركة، وسبل تعزيز التعاون، للوصول الى الأهداف المنشودة.