أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن إنطلاق برنامج التدريب الصيفي "تميز" لطلبة الجامعة لهذا العام، والذي يأتي كجزء من مسؤوليتها المجتمعية لصقل وتنمية مهارات الطلبة ودعم مسيرتهم المهنية.

هذا ويركز برنامج "تميّز" على تدريب مجموعه من الطلبة من مختلف جامعات البحرين، حيث يتم تدريب كل طالب وفق تخصصه الجامعي وذلك عبر تقديم الموارد الأساسية وأنشطة التدريب العملية. كما يهدف برنامج "تميَز" إلى تنمية مهارات الطلبة المهنية والشخصية وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل مستقبلاً.

كما يسلط البرنامج التدريبي الضوء على قطاع التأمين وماله من أهمية في السوق البحريني. حيث يتم صقل مهارات الطلبة التقنية والقيادية مثل: العمل بروح الفريق الواحد، والتفكير النقدي، وتطوير الذات، وإدارة الوقت.



وفي هذا السياق، علَق السيد محمد عواجي، مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي بشركة سوليدرتي البحرين قائلاً: " يأتي برنامج التدريب "تميّز" الذي يقام في فترة الصيف على مدار العشرة أعوام الماضيه، ضمن مساعي وجهود الشركة المستمرة لدعم شباب المستقبل في مملكة البحرين، ليؤكد التزامنا التام بتنمية مواهب الطلبة وتعزيز مهاراتهم وضمان نجاحهم المهني مستقبلاً." وأضاف قائلاً: "يهدف برنامج "تميَز" لخلق جيل استباقي قادر على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني والارتقاء بمملكة البحرين."