أعلنت مجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب ("سوليدرتي" أو "المجموعة")، إحدى أكبر مجموعات التكافل في العالم، عن تعيين السيد محمد الماجد رئيساً للرقابة المالية للمجموعة. ويأتي هذا التعيين كجزء من جهود سوليدرتي المستمرة لتعزيز فريق عملها الإداري، بما يمكنها من تحقيق النجاحات المستقبلية وترسيخ مكانتها كمجموعة تأمين رقمية رائدة في القطاع.

ويشار إلى أن السيد محمد محاسب قانوني معتمد من مجلس ولاية نيو هامبشاير للمحاسبة، ومحاسب إداري دولي معتمد من المعهد الامريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين، ويتمتع بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في مجال التدقيق والاستشارات المالية في قطاعات التأمين والاسثمار وعدد من القطاعات الاخرى على الصعيد المحلي. كما يمتلك السيد محمد أيضًا خبرة دولية اكتسبها من خلال عمله في شركة لتدقيق الحسابات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تعليقه حول هذا التعيين، قال السيد أشرف بسيسو الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة: "نود أن نرحب ونهنئ السيد محمد بمناسبة تعيينه بمنصب رئيس الرقابة المالية للمجموعة، ونتمنى له الاستمرار في تحقيق النجاحات والإنجازات عبر هذا الدور القيادي الهام في المجموعة. حيث جاء قرار التعيين متماشيًا مع التزامنا الراسخ بتوظيف الكفاءات الوطنية في المناصب الإدارية الرئيسية، بما يكفل تعزيز أدائنا المؤسسي العام وتحقيقنا لأهدافنا الاستراتيجية المنشودة".

ومن جانبه، علق السيد محمد قائلاً: "إنه ليسرني أن أكون جزءًا من فريق سوليدرتي الإداري المتميز، ولا يسعني التعبير عن مدى تقديري لكل من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية نظير ثقتهم الدائمة بدعم الطاقات الشبابية. وأتطلع للعمل بشكل وثيق مع فريق سوليدرتي للوصول لآفاق جديدة لتحقيق النمو، والمساهمة في تنفيذ خطوات ومبادرات من شأنها النهوض بمكانة المجموعة."