حان الوقت لزيارة إيطاليا في ممرات لولو هايبرماركت مع افتتاح مهرجان تذوق الطعام الشهير "دعونا نجرب الطعم الإيطالي" مرة أخرى، مما يجلب المأكولات الإيطالية الرائعة إلى جميع متسوقي لولو.

تم افتتاح المهرجان الذي يحتفل بالمأكولات الإيطالية والمنتجات الغذائية وتقاليد الطهي الذواقة في لولو هايبر ماركت في مجمع أتريوم في سار اليوم 27 أبريل 2023 من قبل السفير الإيطالي في البحرين، سعادة السفير الإيطالي في البحرين. بولا أمادي. رحب بها السيد جوزير روباوالا، مدير مجموعة لولو الدولية، وغيره من كبار مسؤولي لولو.

سيشهد المهرجان تسليط الضوء على مجموعة واسعة من الأجبان الممتازة، والشوكولاتة الإيطالية ومربى الفاكهة والمعجنات الحلوة والمالحة من العلامات التجارية المعروفة والتفاح الإيطالي بأسعار خاصة. سيتم الترويج لأسعار خاصة للمطبخ الإيطالي، مثل الخل البلسميك، وزيت الزيتون، والمعكرونة العضوية، وحتى المنتجات الجديدة مثل المعكرونة والتوابل ذات الكوب الواحد الفوري، بالإضافة إلى صلصة البيستو الجاهزة وصلصات الطماطم. سيكون هناك أيضًا عناصر خاصة، مثل المعكرونة العضوية، وزيت الزيتون البكر الممتاز، والملح البحري عالي الجودة ومستلزمات الخزانة الأخرى. سيكون من الأمور ذات الأهمية الخاصة للمتسوقين مجموعة من المكونات عالية الجودة مثل الزيتون، والطماطم المقشرة، والكعك المحضر والمباع تحت علامة لولو الخاصة (المحضرة داخلياً).

يمكن للمتسوقين أيضًا توقع العديد من المأكولات الإيطالية من مطبخ لولو هايبرماركت ، المصنوع من أفضل المكونات. كما تميز الافتتاح بحفل ساكسفون للموسيقى الإيطالية من قبل أدريانو لاوريتي وعرض طبخ الحي من الشيف الإيطالي المتخصص سيمونا جيريلي من فندق دومين.

قالت سفير إيطاليا في البحرين، السيدة أمادي: "إن تنوع المكونات الإيطالية والمنتجات الغذائية التي يعرضها مهرجان "دعونا نجرب الطعم الإيطالي في لولو" هو شهادة على شعبية المطبخ الإيطالي في هذه المنطقة وفي البحرين. أتمنى لمجموعة لولو كل النجاح في هذا الحدث المنتظم للبيع بالتجزئة. أشارت مجموعة لولو إلى قدرتها على تحديد الاتجاهات والبقاء في الطليعة من خلال الاستثمار في مكتب توريد حديث في مالبينسي وميلانو ويمكن للمتسوقين رؤية تأثير هذا في العديد من الشركات الجديدة منتجات حصرية على أرفف لولو ".

قال السيد جوزير روباوالا "هذا العام، نقوم بالترويج لأكثر من 50 علامة تجارية وخطوط إنتاج شهيرة بالإضافة إلى 200 علامة تجارية جديدة كليًا، في مهرجان" "دعونا نجرب الطعم الإيطالي" مما لا شك فيه

أن المطبخ الإيطالي هو أحد أكثر الأطعمة شعبية في العالم ونشهد طفرة في بيع المنتجات الإيطالية. إنه تراث مطبخ نجح في جذب جميع الأجيال ".

لقد كررنا الاتفاقية المبرمة بين وكالة ICE ولولو هايبر ماركت، معتقدين أن هذا الترويج سيجلب المزيد من الاعتراف والإعجاب بتخصصات الطعام الإيطالية في المنطقة المحلية، متجاوزًا جميع الإنجازات السابقة. قالت مفوضة التجارة الإيطالية، السيدة باولا ليسي، إن نجاح الصادرات الإيطالية في البحرين سوف يزدهر بالتأكيد بسبب الوجود القوي لـلولو في السوق.

سيستمر المهرجان حتى 6 مايو 2023 في جميع متاجر لولو هايبر ماركت التسعة في البحرين.