أعلن البنك الأهلي المتحد عن مشاركته كراعٍ ذهبي في المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا» الذي سيقام باستضافة بورصة البحرين، كواحد من أكبر مؤتمر علاقات المستثمرين في المنطقة. وسيعقد المؤتمر في 13 نوفمبر في فندق الريتز كارلتون البحرين.

ويهدف المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا» إلى تزويد المشاركين بمنصة للتواصل وتعزيز الحوار حول تحديات السوق وأفضل الممارسات المطبقة، بالإضافة إلى تثقيف المشاركين والجهات ذات العلاقة بأهمية علاقات المستثمرين والشفافية وحوكمة الشركات. ويعد المؤتمر ملتقى معرفياً لتواصل المهنيين في السوق لمناقشة آخر التوجهات في القطاع، والحلول الرقمية في مجال علاقات المستثمرين، وللتواصل مع شبكة واسعة من الشركاء في مجال علاقات المستثمرين، بالإضافة إلى تطوير منظومة متكاملة لعلاقات المستثمرين في المنطقة.

وقال ديفيد أولون، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخزينة والاستثمارات في البنك الأهلي المتحد: «تساهم أكبر الفعاليات الإقليمية في مجال علاقات المستثمرين، مثل المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا» 2023، في إتاحة الفرصة للشركات لمواكبة أفضل الممارسات وأحدث معايير حوكمة الشركات في القطاع، ما يعد فرصة سانحة وممتازة للمهنيين في القطاع لاستعراض سياساتهم المطبقة في مجال علاقات المستثمرين بالإضافة إلى مناقشة الوسائل التي يمكن اتباعها لتخطي التحديات».



وأضاف ديفيد: «إن رعاية البنك الأهلي المتحد لهذا المؤتمر الرائد في البحرين يعكس أهدافنا الرامية إلى الموائمة والتعاون مع الجهات الرئيسية في القطاع، بالتماشي مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تبوُّؤ الريادة في مجال مهنة علاقات المستثمرين».

من جانبها قالت مروة فيصل المسقطي مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال وعضو مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين «ميرا» بالقول: «إننا سعداء بانضمام البنك الأهلي المتحد كأحد الرعاة الرسميين للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا»، حيث يعد المؤتمر فرصة فريدة من نوعها لالتقاء مهنيي علاقات المستثمرين والأطراف ذات العلاقة في السوق، للتأكيد على أهمية تبني أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين وفي الشرق الأوسط، بالأخص مع تواجد ودعم المؤسسات الريادية في قطاع رأس المال، لضمان نجاح المؤتمر».