عباس المغني

فتح مجلس المزايدات والمناقصات لوزارة الأشغال، مناقصة أعمال الصيانة الشاملة لمدرسة زبيدة الابتدائية للبنات ومدرسة المحرق الابتدائية للبنات، تنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء مقدم 520 ألف دينار مقدم من شركة بوكمال للمقاولات والتجارة.

كما فتح المجلس للوزارة مناقصة المرحلة الأولى لإعادة تأهيل ورفع مستوى محطات الضخ وتشغيل وحدات معالجة الروائح، تنافست عليها 3 شركات وبلغ أقل عطاء 86 ألف دينار مقدم من شركة زحل للمقاولات.



وفتح المجلس لوزارة شؤون البلديات والزراعة مناقصة تطوير وتجميل المنطقة الجنوبية "عوالي"، تنافست عليها 8 شركات وبلغ أقل عطاء 287 ألف دينار مقدم من شركة إنترلوك لمقاولات الصيانة.

وفتح المجلس لوزارة الصناعة والتجارة مناقصة تقديم خدمة التنظيفات الاحترافية لمكاتب ومرافق وزارة الصناعة والتجارة في المقر الرئيسي الكائن في مرفأ البحرين المالي ومنطقة الحد الصناعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع المكاتب الإدارية وغرف الاجتماعات ومنطقة الاستقبال والقاعات وغرف التخزين والمرافق والمطابخ لضمان بيئة عمل آمنة وصحية، وتنافست عليها 17 شركة، وبلغ أقل عطاء 113 ألف دينار مقدم من شركة جي سي أس.

كما فتح المجلس لوزارة الصناعة والتجارة مناقصة توفير خدمة موظف استقبال، وتنافست عليها 9 شركات، وبلغ أقل عطاء 20 ألف دينار مقدم من شركة فيبرنت للخدمات.

وفتح المجلس لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية مناقصة خدمات الرسائل النصية الجماعية والمعاملات، وتنافست عليها 3 شركات.

كما فتح المجلس للمستشفيات الحكومية، مناقصة توفير خدمات نقل ومعالجة المخلفات الطبية الخطرة من مواقع تابعة للمستشفيات الحكومية إلى وحدة المعالجة للمستشفيات الحكومية، إذ إن المستشفيات الحكومية تهتم في البنية التحتية الصحية والنظيفة والممتعة وهي تؤدي دوراً رئيساً في جودة المكان والمساعدة على تعافي المرضى، كما يتطلب موظفو الرعاية الصحية في مجمع السلمانية الطبي مساعدة من خدمات الحمال الودية والودية والعمل الدؤوب للمساعدة في تقديم تجربة عالية الجودة للمرضى والزوار في مجمع السلمانية الطبي. وتنافست على المناقصة شركتان، وتقدمت شركة كروان إندستريزش بأقل سعر.

وفتح المجلس لشركة نفط البحرين بابكو، مناقصة توفير خدمات الفحص الملزمة لمعدات الشركة، وتقدمت لها شركتان وبلغ أقل عطاء 28 ألف دينار، وهو مقدم من شركة فرع توف سود ميدل إيست.

كما فتح مجلس المناقصات والمزايدات لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة تصنيع وفحص وتوريد حزمة أنابيب المبادلة الحرارية لوحدة Unifiner Platformer لمصنع التكرير، تنافست عليها شركتان وبلغ أقل عطاء نحو 1.1 مليون دينار مقدم من شركة ناس للخدمات الصناعية.

وفتح المجلس لشركة بابكو للاستكشاف والإنتاج مناقصة توفير عقد تجديد "إلى تن آيبل 2200"، وتقدمت لها شركة البحرين للحاسبات الدولية بدون منافسة بمبلغ 186 ألف دينار.

وفتح المجلس لأمانة العاصمة مزايدة تأجير مواقع إعلانات يوني بول على جسر الشيخ عيسى وجسر الشيخ حمد ذو وجهين لأمانة العاصمة على جسر الشيخ عيسى وجسر الشيخ حمد مجمع رقم 344 لمدة خمس سنوات ابتداء من سنة 2023 بمساحة 90 متراً مربعاً للإعلان الأول والثاني بمساحة 81 متراً مربعاً، وتنافست عليها 6 شركات، وبلغ أكبر عطاء 230 ألف دينار مقدم من شركة (الموسوعة في الهواء الطلق).

وفتح المجلس لإدارة المخازن المركزية مناقصة توفير قواطع كهربائية، وتنافست عليها 4 شركات، وبلغ أقل عطاء 38 ألف دينار قُدِّم من شركة الخليج للخدمات.