أعلن بنك السلام عن طرح حملته الأولى الخاصة بحساب "السلام للتخطيط المستقبلي"، والذي يمكّن الزبائن من تحقيق أهدافهم الادخارية المتوسطة وطويلة المدى مثل التقاعد أو تعليم الأبناء أو الزواج أو شراء منزل أو سيارة وغيرها من الأهداف الادخارية، حيث يمكنهم تخصيص مبلغ 30 دينار بحريني شهريًا كحد أدنى لمدة لا تقل عن 3 سنوات وتصل إلى 20 سنة، كما سيستفيدون من معدلات ربح سنوية تنافسية متوقعة، وتأمين تكافلي مجاني على الحياة.

وخلال الحملة الأولى الممتدة من 11 فبراير 2024 ولغاية 7 مارس 2024، سيحظى 3 زبائن بفرصة الفوز بمبلغ يعادل مساهماتهم الشهرية لمدة عام واحد (بمجموع 960 دينار بحريني كحد أقصى) عند فتح حساب السلام للتخطيط المستقبلي، حسب الشروط والأحكام الخاصة بالحملة.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام: يسعدنا إطلاق حملة حساب السلام للتخطيط المستقبلي، والتي تهدف إلى مساعدة زبائن البنك الكرام في تحقيق أهدافهم وخططهم الادخارية. ونود أن نؤكد التزامنا في طرح المزيد من الحملات الترويجية المبتكرة، التي تعمل على تعزيز ثقافة الادخار بين الزبائن، وتقديرًا لاختيارهم بنك السلام للقيام بمعاملاتهم المصرفية. أدعو الجميع لفتح حساب السلام للتخطيط المستقبلي من خلال التطبيق خلال فترة الحملة والادخار فيه عن طريق اختيار المساهمة الشهرية المناسبة ومدة الادخار المفضلة لديهم وذلك للحصول على فرص للفوز".



للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم الخاص بالبنك 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino