أعلن بنك السلام عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لطلب التمويلات الشخصية الإضافية رقميًا، حيث سيتأهل الزبائن تلقائيًا لدخول السحوبات عند تقديم طلباتهم خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 18 أغسطس 2024، ليحصل فائز واحد شهريًا على ستة أقساط تدفع لشهر دون الآخر حسب الشروط والأحكام الخاصة بالحملة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "نسعى دائماً في بنك السلام لتنمية علاقاتنا مع زبائننا الكرام وتلبية احتياجاتهم المالية ووضع تطلعاتهم على قمة أولوياتنا. لذا، يسرنا أن نطلق هذه الحملة الخاصة بطلب التمويلات الشخصية الإضافية رقميًا، حيث تتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال التطبيق الرقمي. وبالإضافة لإتمام معاملة الطلب وصرف التمويل خلال 5 دقائق فقط، سيحظى الزبون أيضًا بفرصة واحدة لدخول السحب وربح ما يصل إلى 1,500 دينار بحريني".

وأضاف قائلاً: "يمكن لزبائننا الراغبين في طلب تمويل شخصي إضافي تقديم الطلبات عبر تطبيقنا الإلكتروني بكل بساطة وهم في منازلهم دون عناء زيارة الفرع، وذلك للاستفادة من مزايا هذه الحملة الحصرية والحصول على فرص الفوز، حيث سيحصل 6 فائزين على استرداد نقدي لستة أقساط لشهر دون الآخر لمدة سنة. ونحن نؤكد على التزامنا بمكافأة زبائننا الأعزاء وإثراء تجربتهم معنا، كما سنستمر بطرح عروض وخدمات مصرفية متفردة ومتميزة انطلاقًا من وعدنا المؤسسي المتمثل في خلق تجربة مميزة لعلاقة دائمة".



للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino