· يعد هذا التحسين جزءاً من استراتيجية زين البحرين المستمرة للطيف الترددي نحو إعادة استخدام الطيف من أجل تقنيات أكثر كفاءة وسعة أعلى.


· تخطط الشركة بنشر تغطية LTE 900 على النطاق الوطني في الأشهر القادمة لزيادة سعة الشبكة وتعزيز تغطية الشبكة الداخلية.
· يشمل النشر الأولي لـ LTE 900 حلبة البحرين الدولية وذلك لحدث جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.
تفخر زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بالإعلان عن أنها بدأت في ترقية شبكة الجيل الرابع (4G) على المستوى الوطني باستخدام تقنية LTE 900 لتعزيز سعة وتغطية الشبكة.

يعد نشر تقنية LTE 900 ذات النطاق المنخفض خطوة استراتيجية من قبل زين البحرين لتلبية الطلب المتزايد على البيانات وتوفير تجربة استثنائية للمستخدم النهائي. أن شبكة الجيل الرابع(4G) التي تعتمد على نطاق التردد 900 ميجاهيرتز تتيح اتصال عالي السرعة ، مما يوفر تجربة سلسة وفيديو عالي الدقة (HD).

أن نشر LTE 900 يأتي كجزء من استراتيجية زين البحرين المستمرة للطيف الترددي نحو إعادة استخدام الطيف من أجل تقنيات أكثر كفاءة وسعة أعلى. وتخطط الشركة على توسيع نطاق LTE 900 على مستوى البلاد في الأشهر المقبلة لزيادة سعة الشبكة وتعزيز التغطية الشاملة مع التركيز على التغطية الداخلية.


وعلق علي عيسى اليهام، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وادارة التكنولوجيا في زين البحرين: " تلتزم زين البحرين باستمرار على تحسين قدرات شبكتها لخدمة عملائها بشكل أفضل. أن نشر LTE 900 يدل على تفاني الشركة في توفير اتصال من الدرجة الأولى وتعزيز تجربة المستخدم الشاملة .سيستمتع العملاء بتجربة سلسة وسرعات نقل عالية للبيانات و مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية(HD) وتجربة اتصال أفضل على شبكة زين البحرين التي تمت ترقيتها. سنواصل الاستثمار بشكل كبير في تطبيق تكنولوجيا الشبكات المتطورة لإرضاء عملائنا."

بالإضافة إلى ذلك، قامت زين البحرين بنشر تقنية LTE 900 في حلبة البحرين الدولية لحدث سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 ، مما أدى إلى تحسين أداء الشبكة، وسرعات بيانات أسرع، واتصال أكثر موثوقية للحاضرين.

يلقي هذا التطور الضوء على التزام زين البحرين بالابتكار وإرضاء العملاء من خلال نشرها الاستراتيجي لتقنية LTE 900 . سوف تستمر زين البحرين في تمكين عملائها والاستفادة من مزايا شبكات عالية السرعة.