تصميم أطقم المنتخبات بالهوية البصرية والشعار الجديد

وقّع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مع شركة "بي سبورت"، العلامة البحرينية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية، اتفاقية لرعاية المنتخبات الوطنية بالهوية البصرية والشعار الجديد الذي دشنه الاتحاد قبل عدة أشهر.

الاتفاقية جرت بمقر الاتحاد مساء أمس الأحد، ووقعها من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة ومن جانب الشركة الرئيس التنفيذي سلمان القطان بحضور الأمين العام فراس الحلواجي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وذلك على هامش افتتاح منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي للرجال التي تحتضنها المملكة.

وبموجب اتفاقية الرعاية الجديدة سترتدي منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة بمختلف فئاتها بجانب منتخبات السيدات والشواطئ والحكام الزي الجديد بعلامة "BE sport".

وبهذه المناسبة، أعرب اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بإبرام تلك الاتفاقية مع شركة وطنية، مشيراً إلى أن هذا التعاون ليس الأول من نوعه وإنما هو استمرار للشراكة القائمة بين الطرفين والذين امتد ليشمل توقيع اتفاقية رسمية تعكس قوة العلاقة والشراكة المتميزة بين الجانبين.

وأضاف: "نشكر شركة "بي سبورت" على رعايتها لمنتخباتنا الوطنية بعد إطلاق الشعار والهوية البصرية الجديدة والتي تشكل نقلة جديدة في مسيرة الاتحاد متطلعين للمزيد من التعاون الذي يخدم الجانبين".

بدوره، أعرب سلمان القطان عن خالص شكره وتقديره لاتحاد الكرة الطائرة، مشيراً إلى أن التعاون مع الاتحاد يعتبر خطوة مهمّة في مسيرة الشركة نحو تعزيز علامتها باعتبارها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية، متطلّعاً لأن تسهم تلك الشراكة مع أحد أبرز الاتحادات الرياضية لإبرام شراكات مماثلة مع المزيد من الاتحادات الرياضية، متمنّياً للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة المزيد من التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل أهدى سلمان القطان كلاً من اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام فراس الحلواجي نسخةً من الطقم الجديد للمنتخب كهدية تذكارية من شركة "بي سبورت".