نظم بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين مؤخراً، احتفالية خاصة استقبل فيها الفائزات في حساب تجوري الإسلامي فئة "تجوري لها" المخصصة حصريًا للنساء.

وقد قامت السيدة فاطمة العلوي رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الإسلامي، إلى جانب عدد من المسئولين والموظفين بتكريم الفائزات ضمن سحب تجوري الخاص بفئة "تجوري لها" لشهر مايو 2024 – وهن: سارة يوسف أحمد، صفية عبدالله أحمد، فاطمة عبدالغفار محمد، سميرة صالح رمضان على أساور ألماس من مجوهرات "ديفجي"، وشكرن البنك على تفانيه والتزامه بتكريم النساء عبر تقديم خدمات ومنتجات مصرفية استثنائية تلبي احتياجاتهن.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "يسرنا تهنئة الفائزات بالسحب الشهري الخاص لفئة "تجوري لها"، التي تم طرحها انطلاقًا من التزامنا بتمكين المرأة وتشجيعها على زيادة مدخراتها عن طريق تقديم جوائز حصرية لها. متمنين التوفيق والنجاح لجميع زبائننا الكرام خلال سحوبات تجوري الإسلامي القادمة".

علاوة على فئة "تجوري لها" المخصصة حصريًا للنساء، تضم نسخة حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 الفئات الجديدة التالية: فئة "تجوري الشباب" وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة "تجوري أول مرة" وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز. وشهد البرنامج زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة. وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، يقدم حساب تجوري الإسلامي أربعة جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أمريكي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أمريكي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أمريكي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي.

للتواصل والاستفسار ومتابعة آخر العروض التي يقدمها بنك البحرين الإسلامي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للبنك: www.bisb.com، أو الاتصال على هاتف: 17515151 أو متابعة حساب البنك في مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر: @_BisB، الإنستغرام: @bahrainislamicbank