"إحساس السيارة الجديدة غير"

المنامة، البحرين: أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاق عرضه الترويجي على تمويل السيارات لعام 2024، والذي يتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية بمجموع 10,000 دينار بحريني علاوة على تمكينهم من امتلاك السيارة التي يرغبون بها في وقت قياسي.



وعند تقديم طلب تمويل سيارات خلال الشهر الكريم، سيتأهل عملاء بنك البحرين الوطني تلقائيًا لدخول السحب على جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار بحريني لخمس فائزين محظوظين.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدنا أن نطلق عرضنا الترويجي لتمويل السيارات في الشهر الفضيل، والذي سيدعم عملائنا الكرام الراغبين بشراء سيارات أحلامهم. وتؤكد هذه المبادرة التزامنا بإثراء تجربة عملائنا عبر منحهم قيمة استثنائية في هذا الوقت المميز من العام، متمنين لهم شهر رمضان مبارك وسعيد."

ويشمل العرض الترويجي على أسعار فائدة حصرية على تمويلات السيارات الجديدة و المستعملة. حيث سيستفيد عملاء البنك من فترة سماح مرنة تصل حتى 3 أشهر لسداد أقساطهم الشهرية. علاوة على ذلك، يقدم العرض الترويجي لتمويل السيارات من بنك البحرين الوطني مجموعة من المزايا الفريدة التي تشمل إختيارية تحويل الراتب وسيُعفى العملاء الذين يرغبون بشراء سيارات الهايبرد أو الكهربائية من الرسوم الإدارية للتمويل، وذلك بهدف تشجيع الامتثال للخيارات الصديقة للبيئة.

ويُتاح تمويل السيارات من بنك البحرين الوطني لكل من المواطنين البحرينيين والمقيمين الذين تتجاوز أعمارهم 21 عامًا. لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية لدى بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على الخيارات التمويلية المتوفرة.